حملة كلميم الأمنية متواصلة.. إيقاف 13 شخصا على ذمة قضايا مختلفة

بلادنا24 – زاز الوالي |

تواصل المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، عملياتها الأمنية التي تهم جميع أحياء المدينة، في سياق مكافحة الجريمة وإيقاف المبحوث عنهم.

وأسفرت عملية تنقيط هويات 180 شخص، عن إيقاف 13 شخصا، من ضمنهم 09 أشخاص تم وضعهم تحت الحراسة النظرية، وذلك من أجل قضايا إجرامية مختلفة، إذ تم إيقاف شخصين يشتبه في تورطهما بالإيذاء العمدي والعنف في حق موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم، وشخص من أجل الضرب والجرح العمديين، وكذا شخص آخر من أجل حيازة المخدرات.

وجرى توقيف شخصين من أجل حيازة السلاح الأبيض، ومشتبه فيه آخر من أجل إعداد محل لاستهلاك النرجيلة بدون ترخيص، وآخر من أجل السكر العلني البين، وخمسة أشخاص من أجل السكر العلني البين وحيازة السلاح الأبيض.

وأفضت العمليات الأمنية لحجز كمية من مخدر الشيرا، علاوة على ثلاثة أسلحة بيضاء، بالإضافة إلى مجموعة من النرجيلات ومعداتها، فيما تم حجز ثلاثة دراجات نارية.

وتم وضع تسعة من الموقوفين الرشداء تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع قاصر للمراقبة الخاصة بالأحداث لفائدة البحث والتقديم، بينما تم إخضاع باقي الموقوفين للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *