حملة شرسة ضد إليسا بعد إساءتها للإسلام

دائما ما كانت الفنانة اللبنانية إليسا، واحدة من أشهر نجمات الساحة الفنية العربية، حيث اشتهرت عن غيرها من الفنانات بصوتها وإحساسها. غير هذا، فقد قدمت قائمة طويلة من الأغاني والأعمال الفنية التي لاقت استحسان الجمهور العربي، وبلغت نسب مشاهدة عالمية.

وفي السنوات الأخيرة، تقاسمت الفنانة الكثير من التدوينات، وصرحت بالعديد من الأفكار التي اعتبرها الكثير من متابعيها مسيئة للدين الإسلامي، ولم تحترم أبدًا بتصرفاتها هذه، مشاعر ومقدسات المسلمين.

ودائما ما كانت إليسا مثيرة للجدل في مختلف تعليقاتها، خاصة فيما يتعلق بالدين، الشيء الذي يجلب لها الكثير من الانتقادات والمواقف المحرجة، التي تؤثر حتما على شعبيتها وعلاقتها مع جمهورها من مختلف دول العالم.

وفي الساعات القليلة الماضية، شنت حملات رقمية واسعة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، انتقادا للفنانة، بعد التغريدة المثيرة للجدل التي نشرتها على حسابها الرسمي بمنصة “اكس” (تويتر سابقا).

واعتبر العديد من المتابعين، أن تدوينة الفنانة اليسا مسيئة للإسلام، حيث شاركت مقولة تقول: “عندما سأل الشاعر طه حسين عن حال الأمة الاسلامية قال، الأمة التي تحارب الفقر بالدعاء، وتحارب الفساد بخطب المنابر، وتحارب البطالة بالزواج والإنجاب، فهي حتما أمة ميتة وإكرام الميت دفنه”.

وهزت هذه التدوينة منصات التواصل الاجتماعي، وخلقت على إثرها حملة شرسة وجهت ضد الفنانة، اعتبرها الجمهور، الفنانة العربية الوحيدة التي لم تفوت فرصة إلا وأساءت للإسلام، على حد وصفهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *