حملة أمنية بكلميم.. إيقاف 16 مشتبها فيهم من أجل جرائم متعددة

بلادنا24 – زاز الوالي |

تواصل المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، عملياتها الأمنية المشتركة، في إطار مكافحة الجريمة وإيقاف المبحوث عنهم بموجب مذكرات البحث الوطنية والمحلية.

وشملت العمليات الأمنية جميع أحياء المدينة، وأسفرت خلال 24 ساعة الماضية، عن تنقيط هوية 249 شخصا، وإيقاف 16 مشتبها فيه، من بينهم 06 أشخاص تم وضعهم تحت الحراسة النظرية، وقاصر تحت المراقبة الخاصة بالأحداث، وذلك من أجل قضايا إجرامية متفرقة.

وأفاد مصدر أمني، أن سبعة مشتبه فيهم تم إيقافهم من أجل حيازة مخدر الشيرا، وثلاثة من أجل حيازة واستهلاك مخدر الشيرا، ثم اثنان من أجل حيازة واستهلاك مخدر الكيف، فيما الباقون يشتبه تورطهم في قضايا إجرامية تتعلق بالفرار والمشاركة في تسهيله، وكذا عرقلة مهام الضابطة القضائية، وحيازة الخمر مع السكر العلني البين.

ومكنت هذه العمليات الأمنية من حجز 453,5 غرام من مخدر الشيرا، فضلا عن كمية من الخمور ومخدر الكيف، كما تم حجز ستة دراجات نارية.

وجرى وضع ستة من الموقوفين الرشداء تحت تدبير الحراسة النظرية، والقاصر تحت المراقبة الخاصة بالأحداث لفائدة البحث، فيما تم إخضاع باقي المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *