حكيم زياش يتلقى خبرا صادما خلال مباراة فريقه ضد باشاك شهير

تعرض النجم المغربي حكيم زياش، المحترف في صفوف فريق غلطة سراي التركي، للإصابة، خلال مقابلة فريقه ضد اسطنبول باشاك شهير، التي جرت مساء اليوم السبت، لحساب الأسبوع السادس من منافسات الدوري المحلي.

وأظهرت اللقطات المصورة للمباراة المذكورة، حكيم زياش وهو يشير بيديه لمكان الإصابة، وتبين أنه أحس بألم في قدمه اليمنى، وهو الأمر الذي دفع بالطاقم التقني لاستبداله عند الدقيقة الـ66 من عمر المواجهة.

وتمنى العديد من المتتبعين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، أن تكون إصابة زياش خفيفة، نظرا لأهميته داخل تشكيلة الناخب الوطني وليد الركراكي.

ومن المنتظر أن يجري الدولي المغربي فحوصات طبية خلال الساعات المقبلة، وذلك من أجل تحديد طبيعة الإصابة، ومدة غيابه عن الميادين.

وبالعودة إلى أطور المقابلة، فإن مدرب غلطة سراي قرر الاعتماد على زياش ضمن التشكيل الأساسي، لتأتي الدقيقة الـ43 من زمن المباراة، معلنة عن أول أهداف اللاعب المغربي هذا الموسم، عبر إرساله قديفة صاروخية، استقرت في شباك الفريق المنافس، معلنة عن هدف السبق.

جدير بالذكر، أن المباراة انتهت بانتصار رفقاء زياش، بنتيجة هدفين لهدف واحد. وبفضل هذا الفوز، واصل غلطة سراي صدارته لترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف فنربخشة.

ويذكر أن الدولي المغربي، لم يقدم مستوى جيد في المباراة السابقة، بين فريقه غلطة سراي التركي، وكوبنهاغن الدنماركي، في إطار دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *