حصيلة 24 ساعة.. إيقاف 8 متورطين في قضايا إجرامية مختلفة بالعيون

أفادت ولاية أمن العيون، أن فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، تمكنت خلال 24 ساعة، من توقيف ثمانية أشخاص يشتبه تورطهم في مجموعة من القضايا الإجرامية.

وأوضح المصدر، أن المشتبه فيهما الأولين البالغين من العمر 19 و23 سنة، تم توقيفهما في ظرف وجيز بعد اعتراضهما سبيل الضحايا قرب ساحة العبيدي بتجزئة الوفاق وتعريض هواتفهم للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أجريت عليهما عن حجز ثلاثة هواتف نقالة متحصلة من السرقة.

وأردفت أن عملية إيقاف الموقوف الثالث البالغ من العمر 33 سنة تمت على مستوى شارع الوحدة العربية متلبسا بحيازة صفيحة من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي وهاتف نقال، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه عن حجز 36 صفيحة إضافية من مخدر الشيرا.

وتابعت أن المشتبه فيه الرابع تم توقيفه في حالة تلبس بالسرقة من داخل فيلا بشارع الحسن الثاني باستعمال الكسر، وبرفقته كلب شرس، بينما تم إيقاف الخامس وهو مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب ثلاث مذكرات بحث من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة المشددة وانتحال صفة ينظمها القانون، النصب والتزوير واستعماله وإصدار شيك بدون مؤونة.

وأضاف المصدر، أن الموقوف السادس مبحوث عنه من أجل النصب لفائدة أمن كلميم، فيما السابع مبحوث عنه من أجل الاتجار في مخدر الشيرا، بينما الثامن فمبحوث عنه من أجل إصدار شيك بدون مؤونة.

وجرى إخضاع الموقوفين السبعة للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما أحيل ثامنهم على أمن كلميم للاختصاص.

بلادنا24الوالي الزاز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *