حسن الرداد يهنئ زوجته إيمي سمير غانم بمناسبة عيد ميلادها

حرص الفنان حسن الرداد على معايدة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم بمناسبة عيد ميلادها الـ36، الذي يصادف 31 مارس من كل عام، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشر الرداد صورة لزوجته، مرفوقة بكلمات رومانسية، مفادها: “كل سنة وأنتي طيبة يا روح قلبي وعقبال مليون سنة كلهم صحة وسعادة وهنا يا أحلى أم فادي في الدنيا”.

لتنهال مختلف رسائل التهنئة والمعايدات من طرف أصدقائهما الفنانين، متمنين لها أطيب المتمنيات بهذه المناسبة الخاصة، أبرزهم الفنانة درة زروق، هند صبري، دنيا عبد العزيز وغيرهن.

ويشار إلى أن الزوجين، إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، استقبلا مولودهما الأول “فادي”، خلال الفترة الماضية، بعد عناء طويل بسبب مشاكل في الإنجاب عاشها الزوجان لسنوات عديدة.

وبولادة نجلها الأول، حققت الفنانة، إيمي سمير غانم، حلم الأمومة الذي انتظرته طويلا، وتم تداول شكوك حول حملها سابقا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، لكن الثنائي فضلا التكتم عن الموضوع قبل تأكيده.

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، مازالت متأثرة بوفاة والديها، وتحاول التأقلم مع غيابهما، وتعبر عن حزنها واشتياقها لهما من حين لآخر، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

علما أن كلا من والديها الفنانين، سمير غانم ودلال عبد العزيز، توفيا في نفس الفترة بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *