حادثة عنصرية.. كوميدي فرنسي يتطاول على حكيمي ومطالب بتقديم اعتذار

قام الكوميدي الفرنسي، جوليان كازار، والذي يقدم برنامجا هزليا على قناة “RMC” الفرنسية، باستهداف اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، المحترف في فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي، حيث نعته في برنامجه بنعوت قبيحة وقدحية، وهو ما خلف ردود أفعال قوية هاجمت الكوميدي، وطالبت بتقديمه اعتذارا رسميا لحكيمي وجمهوره.

وفي تفاصيل الواقعة، قام جوليان في برنامجه الذي يبث على القناة المذكورة، بالتحامل على اللاعب أشرف حكيمي، لدرجة نعته بـ”الكلب”، في تشخيص اعتبره كوميديا لرحلة مبابي إلى نيويورك رفقة أشرف حكيمي، ومدعيا بعدما طالته انتقادات كثيرة، أن تصريحاته تلك مجرد “قالب هزلي”، في حين أن الجميع يعلم أنه حاول الاستخفاف من اللاعب المغربي واستصغاره.

هذا، وقد تفاعل الآلاف ممن شاهدوا الفيديو المعني، حيث وجهوا تصريحات لجوليان، والقناة الفرنسية، مطالبين إياهما بتقديم اعتذار رسمي للاعب المغربي أشرف حكيمي. وكتب في هذا الصدد أحد المعلقين على الفيديو: “عار أيها الهواة، هل يفترض أن يكون هذا مضحكا؟ أنا شخصيا، لم يضحكني ذلك، بل على العكس”.

وفي المقابل، كتب آخر، موجها كلامه لإدارة قناة “RMC”: “أنا أعتمد عليك للقيام بالمهمة وإصدار عقوبات عادلة في حق صاحب البرنامج”.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *