حاتم عمور يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة رفقة الفنان “Dystinct”

كشف الفنان، حاتم عمور، عن استعداده لطرح أغنية جديدة أخرى، عبارة عن ديو غنائي رفقة الفنان “Dystinct”، الذي اشتهر بأغنية “غزالي” أو “قلبي هزاه الماء”، التي لقيت نجاحا كبيرا في الفترة الماضية، وساهم في ترويجها أكثر لاعبي المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأعلن حاتم عن الخبر خلال تصريح حصري لأحد المنابر الإعلامية العربية، في كواليس تصوير أغنيته الأخيرة”هيا” قائلا: “انتهينا أنا وديستانكت من تحضير أغنيتين، سنختار واحدة منهما أو يمكن أن يتم إصدارهما معا، فهذا هو الوعد الذي أعد به الجمهور”.

جدير بالذكر أن الفنان حاتم عمور أصدر جديده الفني المنتظر بعنوان “هيا” خلال يومين على منصة “يوتيوب”، بعد تأجيل طرحه تضامنا مع ضحايا الزلزال المدمر في تركيا وسوريا.

وشارك حاتم مقتطفات من كليب الأغنية عبر حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام”، موجها الشكر إلى طاقم العمل، فهذا الأخير من إنتاج حاتم عمور، وتولى الإخراج محمد أمين الأحمر، وأشرف على الكتابة شمسو فريكلان، واللائحة طويلة.

وظهر حاتم عمور في الكليب بـ”لوك مختلف” يجسد من خلاله الفئة المهمشة، التي تتجه إلى طرق غير مشروعة للبحث عن لقمة العيش، كالسرقة، نظرا للظروف الصعبة والفقر الذي تعيشه، وتناول الكليب قصة حب بين شخص ينتمي إلى هذه الفئة وفتاة، معبرا أن الحب من الصعب أن يغير أصل الإنسان، إذ جسد حاتم دور البطولة رفقة الممثلة منال أمين بلحاج.

وحققت الأغنية بعد مرور ساعات قليلة على طرحها، نجاحا كبيرا، وبلغت مليون ونصف مشاهدة على منصة “يوتيوب”، كما احتلت الرتبة الثالثة في الطوندوس المغربي.

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *