جيهان كيداري تعود للشاشة من جديد في مسلسل “المختفي”

تعتبر الفنانة جيهان كيداري، واحدة من أشهر نجمات الساحة الفنية المغربية، وذلك بعدما استطاعت أن تكون لنفسها قاعدة جماهيرية واسعة في غضون سنوات وجيزة، ولتكون مشاركتها في مسلسل “سلمات أبو البنات”، ضربة الحظ خاصتها في عالم الفن.

وتتميز الفنانة برقتها وهدوئها وشخصيتها البسيطة والمرنة التي تستطيع التكيف مع العديد من الشخصيات والأدوار، خاصة وأن جميع مشاركاتها في السنوات الأخيرة نالت ثناء المشاهد المغربي، إلى أن اختفت في عن السباق الرمضاني والموسم الدرامي لأسباب مجهولة.

وهكذا، فمن المقرر أن تعود النجمة للشاشة الصغيرة، مشاركة في دور البطولة، رفقة ثلة من نجوم الساحة الفنية، الرواد منهم والشباب، في مسلسل “المختفي”، الذي سيعرض قريبا على قناة “الأولى”.

وفي هذا السياق، ستخوض الفنانة تجربتها الجديدة في هذا المسلسل الدرامي المليء بالغموض والتشويق، خاصة وأنه يحكي قصة أربعة أصدقاء، زينا وغيثة وفتيحة ويهام، يقررون تنظيم أمسية لجمع التبرعات لجمعيتهم التي تهتم بمساعدة الفقراء.

وفي توالي الأحداث، تتوقف الصديقات عن تنظيم الحدث، بسبب غياب زوج زينب في ظروف غامضة، علما أنه يشتغل مديرا لموقع إلكتروني، الشيء الذي يزيد من تعقيد الشكوك لذى الزوجة والصديقات اللواتي يحاولن البحث عنه وفك هذا اللغز، الذي صورت تفاصيله بمدينة الدار البيضاء.

ويشارك في تجسيد قصة هذا المسلسل، إلى جانب جيهان كيداري، كل من الفنانة الطاهرة، وهاجر عدنان، رفقة إيمان المشافي، والفنان عبد الله ديدان، وأيوب كريطع، والفنانة الشابة زينب العلمي، وآخرون.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 2 )

  1. هادا المنشور خاطئ أرجو من الصفحة والموقع بلادنا24 التأكد من صحة الخبر وتعديل هاد الخبر، فهادا العمل لصالح القناة الثانية وليس الأولى..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *