جنايات فاس تؤجل ملف “اختلالات” مهرجان الموسيقى الروحية

علمتبلادنا24، أن غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، قد قررت صبيحة يومه الأربعاء، تأجيل الملف التي يتابع فيه (ع.ز)، رئيس مهرجان فاس للموسيقى الروحية، المحكوم في المرحلة الابتدائية بسنة نافذة.

واستنادًا لما كشفت عنه مصادر مطلعة، فقد قررت الهيئة القضائية بالغرفة المذكورة، تأجيل الملف إلى جلسة 26 أبريل المقبل، حيث عرف الملف تطوراتمثيرة“، عقب حضور محامية من فرنسا إلى جلسة اليوم للدفاع عن (ف.ص)، ملتمسة من المحكمة تمكينها من مهلة للاطلاع على الملف.

وفي سياق متصل بالقضية، عرفت الجلسة السابقة، إحضار المدير الجهوي السابق للسياحة بفاس، (إ.ف)، أمام غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمدينة بفاس، للمثول أمامها على خلفية متابعته إلى جانب عدد من المتهمين في قضية تتعلق باختلالات مالية وإدارية عرفتها مؤسسةروح فاس“، المكلفة بتنظيم مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة.

ويتابع (ع.ز) ومن معه، أمام المحكمة، بتهم جنائية ثقيلة، تتعلق بـاختلاس وتبديد أموال عامة، والتزوير في محررات عرفية، وأخذ منفعة من مشروع يتولى إدارته، واختلاس وتبديد أموال عامة والتزوير في محررات عرفية“.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *