جميلة الهوني ترد عبر “بلادنا24” على طليقها أمين الناجي بخصوص تهمة التشهير

انتشر قبل ساعات، خبر رفع الفنان المغربي أمين الناجي، لدعوة قضائية ضد طليقته الفنانة جميلة الهوني، بتهمة التشهير والإدلاء بمعطيات غير صحيحة تضر بسمعته كفنان، في مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

علما أن هذه الأخيرة، خرجت عن صمتها، في الفترة الماضية، ورفعت قضية ضد طليقها، بهدف استرجاع الوصاية على نجلهما، الذي لم يوافق والده على تحقيق أحلامه.

وفي تصريح لـ“بلادنا24”، علقت جميلة الهوني على الخبر المتداول، قائلة: “أنا شفت الخبر بحالي بحال الناس في مواقع التواصل الاجتماعي، وبالنسبة ليا إلا كان عندو دليل على أنني درت ليه التشهير من خلال التصريحات ديالي في مختلف المنابر، ماعنديش مشكل ندخل للحبس على قبل ولدي”، مِؤكدة أنها لم تخبر بهذه الدعوة من قبل.

وتم ربط الاتصال بالفنان أمين الناجي، للتأكد من صحة الخبر المتداول، لكن لم يتم التوصل بأي إجابة.

يذكر أن جميلة الهوني، تسعى من خلال الدعوى التي رفعتها ضد طليقها، إلى الحصول على حكم استعجالي، للتصرف في الأوراق الإدارية لابنها القاصر صفوان، وإسقاط الولاية الشرعية عنه.

كما صرحت الأخيرة سابقا لـ“بلادنا24”: “لقد أتى الوقت لرفع الوصاية عن طليقي، أريد أن يحقق ابني أحلامه، التي هي حق مشروع له، أريد أن آخذ وصاية ابني، فأنا أدرى بأحلامه وطموحاته، وأريد أن أقف بجانبه حتى بلوغها”.

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *