جمهور الراب ينتقد “ديزي دروس” بعد إصداره أغنية جديدة

بعد النجاح “القياسي” الذي حققته أغنيته الأخيرة “مع العشران”، حرص الفنان عمر السهيلي، المعروف فنيا بـ”ديزي دروس”، على مساندة المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات، الذي تأهل لأول مرة في تاريخ اللعبة، إلى نهائيات كأس العالم بكل من أستراليا ونيوزيلندا، وذلك عبر طرحه أغنية جديدة خاصة بهذا الحدث، أول أمس السبت، بالتعاون مع فنانة تدعى “Nayra”.

واختار “ديزي دروس” طرح العمل بعنوان “بنت البلاد”، بشكل مفاجئ، وبدون ترويج مسبق، كما تقاسم مقتطفات من الفيديو كليب عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، الذي تميز بأجواء حماسية وراقصة.

وفي هذا الصدد، عبرت فئة كبيرة من الجمهور، خاصة محبي موسيقى الراب، عن استيائهم وإحباطهم من مستوى الأغنية، ومن النمط الموسيقى المغاير الذي اعتمده الفنان في السنوات الأخيرة، بعدما كان الكثيرون ينتظرون بترقب ألبومه الجديد، الذي أعلن سابقا عن تحضيره.

وطالب البعض “ديزي دروس”، باستعادة “نسخته القديمة”، وأسلوبه الموسيقي في الراب الذي اشتهر به سابقا، بدل تقديم “أعمال تجارية” من أجل الشهرة والمال فقط، حيث علق أحد المتابعين: “بغينا ديزي ديال 2013”.

ورغم الانتقادات التي توصل بها، تجاوزت الأغنية على منصة “يوتيوب” 300 ألف مشاهدة بعد مرور يوم واحد على طرحها.

جدير بالذكر، أن آخر إصدارات الفنان “ديزي دروس”، بعنوان “مع العشران”، عاد بها إلى الساحة الفنية بقوة بعد غياب، لتصبح من أكثر الأعمال الفنية استماعا في المغرب، محققة نجاحا تعدى حدود الوطن، وانتشرت في مختلف الدول العربية والأوروبية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *