جريمة مروعة.. شاب يقتل أمه ويضعها في ثلاجة ببلجيكا

أعلنت النيابة العامة ببلجيكا، أول أمس الجمعة، عن إقدام شاب في الثلاثينيات من عمره، على قتل والدته، ووضع أجزاء من جسدها في ثلاجة.

وحسب وكالة “فرانس برس”، فد عثر على الثلاجة بمحتوياتها المروعة، ذراعان وساقان، خلال منتصف هذا الأسبوع، في قناة قرب مدينة لييج، ما أدى إلى فتح تحقيق في الجريمة، وبعد ذلك اكتشف المحققون بقية جسد المرأة في حاوية قمامة ألقيت في نهر قريب.

وحسب المصدر ذاته، فقد ساعد وشم على صدر جثة الأم، من تحديد هويتها، وأنها تعود إلى امرأة في السبعينيات من العمر.

وأكدت أن الناطقة باسم النيابة العامة في لييج، كاترين كولينيون، أكدت أنه تم إيقاف المتهم الرئيسي في هذه الجريمة، الخميس، والذي لم يكن سوى ابن الضحية، المولود في العام 1988، في فندق قريب من مطار بروكسل، مبرزة أنه كان يستعد على ما يبدو للسفر إلى كوريا الجنوبية.

وتابعت الناطقة باسم النيابة العامة، قائلة إنه خلال استجوابه من قبل الشرطة، اعترف الشاب بفعلته، وأمر قاضي التحقيق بتوجيه تهمة القتل العمد إليه واحتجازه. وتشير عناصر التحقيق الأولى إلى أن الأم وابنها كانا يتشاجران باستمرار، بعد عودته للعيش معها، عقب جائحة كوفيد.

وأوضحت التقارير، أن المشتبه به اعترف لأحد الأشخاص في محيطه، بارتكابه جريمة قتل، وتشارك الأخير هذه المعلومات مع شخص آخر، كان من أخطر الشرطة بها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *