جريمة بشعة.. مقتل زوجين وابنتهما ذبحا بتونس

وقعت جريمة قتل مروعة في تونس، جددت الجدل حول تصاعد العنف المجتمعي، بعدما أقدم مجهولون بذبح عائلة مكونة من والدين وابنتهما الصغيرة في مدينة صفاقس، جنوب شرق البلاد.

وحسب تقارير إعلامية محلية، فقد تم العثور على الضحايا في منزلهم بحي الحبيب بصفاقس ليل الأربعاء/الخميس، بعدما أبلغ الابن السلطات عن الواقعة، حيث تمت مباشرة التحقيقات في ملابسات الجريمة، فيما تم نقل جثث الضحايا إلى قسم الطب الشرعي في مستشفى الحبيب بورقيبة بهدف التشريح، في انتظار أن يتم الكشف عن هوية الجُناة وأسباب الجريمة.

ويشار أن الابن، هو الناجي الوحيد من هذه الجريمة، حيث كان يحاول التواصل مع عائلته عدة مرات عبر الهاتف المحمول، قبل أن يعود إلى المنزل ويقف على هول ما وجد.

وحسب وسائل إعلام محلية، فإن الأم الضحية تعمل أستاذة تقنية، فيما يعمل الزوج موظفا حكوميا متقاعدا، ولا يتعدى عمر الطفلة 12 سنة. ووفقا لشهادات السكان بالحي، فإن مرتكبي الجريمة قاموا بإتلاف كاميرات المراقبة المثبتة في الحي، وهو ما قد يعيق عملية تعقبهم.

وفي السياق ذاته، أثارت الجريمة موجة حزن واستنكار واسعتين، حيث نعى عدد من العاملين في القطاع التربوي الأم التي كانت معلمة في إحدى المدارس الإعدادية، وطفلتها التي كانت تدرس في الصف الخامس الابتدائي، كما أصدرت نقابة التعليم الثانوي في صفاقس بيانا أدانت فيه الجريمة، وترحمت على الضحايا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *