جاد المالح يعد بتنظيم حفل لجمع التبرعات لضحايا زلزال الحوز

وبالتزامن مع الأزمة التي تعيشها العديد من الأسر المغربية جراء الزلزال الذي دمر عددا من المناطق، اختار الفكاهي المغربي جاد المالح الذي عاش معظم حياته بفرنسا، أن يقود حملة تخطت حدود الوطن لجمع التبرعات ومساعدة الأسر المنكوبة.

وفي هذا السياق، طلب الممثل الكوميدي جاد المالح من الجميع بالمغرب وخارجه التبرع لمساعدة المغاربة الذين تضرروا جراء الزلزال العنيف الذي أسفر عن مئات الوفيات، حيث اقترح تنظيم حفل أو عرض خاص بهذا الغرض.

في حديثه على قناة “بي إف إم تي في” الإخبارية الفرنسية، قال الممثل: “أدعو اليوم جميع الأشخاص الذين يشعرون بالحيرة والحزن أمام شاشات التلفزيون ويعانون من عجز في التصرف للمساهمة بأي مبلغ، فكل درهم يمكن أن يكون له تأثير كبير”.

وشجع المالح على المشاركة في حملة جمع التبرعات التي تنظمها هيئة الإغاثة الشعبية الفرنسية لصالح ضحايا الزلزال في المغرب، قائلاً: “هناك العديد من الناس الذين يعانون من صدمة كبيرة، وعلينا دعمهم للعودة إلى حياتهم الطبيعية. هذا هو الوقت المناسب للتضامن والمساهمة في هذه القضية”.

ويذكر، أن الفنان حاليا يناقش مع عدد من الفنانين فكرة تنظيم حفل أو عرض خاص بهدف جمع أكبر قدر ممكن من التبرعات لمساعدة الضحايا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *