“جابها فراسو”.. “الجوندارم” يوقف مروج المخدرات الملقب بـ”القرد” بحد السوالم

عقب نصب كمين من قبل مصالح الدرك الملكي بحد السوالم، تم إلقاء القبض على مروج المخدرات المدعو ب “القرد”، والصادر في حقه خمس مذكرات بحث وطنية، في قضايا تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

وقد تمت هذه العملية، خمس دقائق بعد آذان المغرب ليوم أمس الإثنين 18 أبريل، كما أن الموقوف حديث الخروج من المؤسسة السجنية بسطات.

وقد جاء إيقاف “القرد”، إثر تلقي المصالح الدركية بالمركز الترابي حد السوالم، مجموعة من المعلومات والمعطيات الدقيقة، مفادها ترويج الموقوف للمخدرات والممنوعات، ما دفع المصالح الدركية نفسها، إلى نصب كمين محكم قبيل الإفطار، تكلل بتوقيفه وهو في منزله بصدد تناوله لوجبة الإفطار الرمضاني.

وعلى إثر إجراءات التفتيش المنجزة من قبل الدرك بمنزل المشتبه فيه، تم ضبط وحجز كيس بلاستيكي يحتوي على كمية مهمة من المخدرات المصنفة بمادة الكيف، وكيلوا غرام من مخدر الشيرا، ودراجة نارية من الحجم الكبير، من المتوقع أنه كان يستعملها المتورط من أجل ترويج المخدرات.

وقد تم وضع المشتبه فيه الموقوف، رهن تدابير الحراسة النظرية، بإشراف من النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية سطات، فيما تم تحرير برقية بحت وطنية، في حق مساعديه الفارين من العدالة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *