توقيف 33 شخصا بسبب شغب مباراة الوداد والمغرب التطواني

أوقفت ولاية أمن تطوان، 33 شخصا من ضمنهم قاصرين، مساء أمس الأحد، وذلك قبل وأثناء المباراة التي جمعت فريق الوداد والمغرب والتطواني، فيما أصيب 29 شخصا بإصابات متفاوتة الخطورة، أغلبهم من رجال الأمن.

وفي بلاغ لولاية أمن تطوان، أفاد أن التدخلات الأمنية انطلقت قبل المباراة وتواصلت خلالها وبعد نهايتها، وتم اعتقال 33 شخصا، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة الأسلحة البيضاء، وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة، واستعمال العنف في حق رجال الأمن والمشجعين.

وأضاف البلاغ نفسه، أن 29 شخصا تم إصابتهم أثناء أعمال الشغب التي أعقبت مباراة الوداد والمغرب التطواني، من بينهم 19 شرطي و10 مشجعين، نقلوا على إثرها للمستشفى، من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وحسب المصدر نفسه، فقط أسفرت التدخلات الأمنية عن حجز أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام بحوزة المشتبه فيهم، والتي يشتبه في حيازتها بهدف أعمال العنف المرتبط بشغب الملاعب، وتم تسجيل خسائر مادية بعدد من السيارات الخاصة وسيارتين تابعتين للشرطة وحافلة عمومية.

كما أشار البلاغ، إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي في المنسوب إليهم تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد مدى تورط كل شخص منهم في الأفعال الإجرامية.

خديجة حركاتصحفية متدربة

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *