توقيف شابة يشتبه فيها بالنصب على الراغبين في العمل بمستشفى بني ملال

علمت “بلادنا24“، أن الحارس العام بالمستشفى الجهوي ببني ملال، “أ. أ”، تمكن اليوم الثلاثاء من توقيف شابة ثلاثينية، يشتبه قيامها بعملية النصب والاحتيال على مجموعة من الراغبين في العمل داخل المستشفى.

ووفق مصادر خاصة، فإن مجموعة من الأشخاص قاموا الأسبوع الماضي بالتوجه إلى إدارة المستشفى الجهوي، من أجل وضع شكايات لدى مديره، على إثر تعرضهم لعملية نصب، حيث تقوم المشتبه بها، بذكر أسماء موظفي إدارة المستشفى، وذلك من أجل التدخل للراغبين في العمل داخل هذا المرفق العمومي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عدد الضحايا فاق 10 أشخاص، حيث قاموا بتسليم المعنية مبالغ مالية مهمة، من أجل التوسط لهم للعمل داخل مرافق المستشفى.

وكانت المصالح الأمنية، قد فتحت تحقيقاً في مجموعة من الشكايات، في وقت سابق، يشتبه فيها قيام سيدة بالنصب على مجموعة من النساء، بعدما أوهمتهن بقدرتها على التوسط لهن من أجل العمل داخل مطبخ المستشفى الجهوي ببني ملال.

وحسب مصادر خاصة، فإن المصالح الأمنية، فتحت تحقيقاً في الواقعة، بعد تقدم مجموعة من النساء بشكاية لدى الدائرة الأمنية الثالثة، تفيد تعرضهن لعملية النصب والاحتيال.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الثلاثينية، طلبت من النساء تأدية مبلغ مالي محدد كتأمين عن العمل، بالإضافة إلى مبلغ آخر رشوة لبعض الموظفين داخل إدارة المستشفى.

وجرى وضع الشابة الثلاثينية، رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار الإجراءات القانونية المعمول بها.

بلادنا24 – زهير عبدالله 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *