توتنهام مستعد لدفع هذا المبلغ من أجل أمرابط

ذكرت تقارير بريطانية أن فريق توتنهام الإنجليزي يرغب في الظفر بخدمات الدولي المغربي سفيان أمرابط، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، يريد ضم متوسط ميدان “الأسود”، خلال شهر يناير القادم.

وتابعت الصحيفة ذاتها، أن نوادي مثل ليفربول الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني، يتسابقون من أجل إقناع اللاعب المغربي بالانضمام إليهم، في ظل المستويات التي قدمها خلال منافسات المونديال الحالي بقطر.

وفي السياق ذاته، قالت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، أن أداء اللاعب البالغ من العمر 26 سنة خلال منافسات كأس العالم، جذب انتباه المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي، مضيفة أن النادي اللندني مستعد لدفع 50 مليون يورو، من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب.

وقد نال أمرابط استحسان العديد من نقاد الكرة والشخصيات المهمة، على خلفية الأداء الباهر في نهائيات كأس العالم، من قبيل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الأخير وصف اللاعب المغربي بأنه أفضل متوسط ميدان في الكأس العالمية.

جدير بالذكر، أن أمرابط ينتهي عقده مع فريقه فيورنتينا الإيطالي في متم شهر يونيو 2024، علما أنه انتقل إلى “الفيولا” سنة 2020، قادما من فريق هيلاس فيرونا الإيطالي.

بلادنا24ادريس خرامز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *