تقارير مصرية: مدرب الأهلي معجب ببدر بانون ويريد استعادته

أوضحت تقارير صحفية مصرية، يومه الإثنين، أن المدرب الفني للأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، معجب للغاية بخدمات المدافع المغربي بدر بانون، لاعب قطر القطري.

ووفقا لصحيفة “الوطن سبورت” المصرية، فإن إدارة النادي المصري ترغب في استعادة لاعبها المغربي، بعدما شاهد مدرب النادي بعضا من مقاطع الفيديو المتعلقة بطريقة لعب بانون في بعض المقابلات، والتي أظهرت استحسان السويسري.

وتابع المصدر ذاته حديثه قائلا: “يعتبر كولر بأن بانون من بين المدافعين المتميزين بالقوة البدنية، خصوصا وأن “المارد الأحمر” يحتاج لتعزيز خط الدفاع، بعدما بات أيمن أشرف خارج خطط مدرب النادي، وتعرض محمود متولي لإصابات عديدة، إضافة إلى عدم وضوح الرؤية بشأن تجديد عقد رامي ربيعة بسبب طلباته المالية.”

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن مارسيل كولر، طلب من المسؤولين في الفريق إعادة المدافع المغربي أو التعاقد مع لاعب مماثل له في المواصفات، من حيث طول القامة والدقة في تمرير الكرات.

يذكر أن صاحب 29 عاما، غادر القلعة الحمراء، تحت طلب منه شخصيا بداية من الموسم الكروي الحالي، بعدما تعرض لاعب الرجاء سابقا، لضغوطات جماهيرية كبيرة من طرف أنصار الأهلي المصري، لينتقل وقتها لنادي قطر القطري.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *