تفاصيل جديدة عن واقعة قاتلة زوجها بمرتيل قبل 11 سنة

أفادت معطيات جديدة بخصوص تفاصيل حادثة الزوجة التي أخفت جثة زوجها تحت مرآب منزلهما بعد قتله سنة 2012 بمرتيل، أن شقيق الزوجة هو من بلغ الشرطة.

وبحسب بعض المصادر الإخبارية، فإن شقيق الزوجة المتهمة الرئيسية في هذه القضية، أقدم مطلع الأسبوع الجاري على تسليم نفسه لشرطة مدينة القنيطرة، معترفا بالمشاركة في ارتكاب جريمة قتل في حق زوج أخته، ومؤكدا على تورط شقيقته في الجريمة التي مر على ارتكابها 11 سنة.

وأضاف المصدر ذاته، أن المتهم، وهو شقيق الزوجة وشريكها في هذه الجريمة، اعترف بما اقترفه وصرح لرجال الأمن أنه ندم على ما فعله، وأن تأنيب الضمير لازمه طيلة السنوات الماضية، ليقرر أخيرا أن يبوح بالسر ويرتاح.

هذا و مباشرة بعد ذلك، يشير المصدر نفسه، تم نقل المتهم إلى ولاية أمن تطوان، ليجري اعتقال الزوجة ومواجهتها بأقوال شقيقها، حيث أنكرت في بادئ الأمر، قبل أن تنهار وتعترف بكل شيء، كما قادت المحققين إلى المرآب الذي دفنا فيه جثة المغدور.

وجدير الذكر، أن بلاغ أمني صادر عن المصالح الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، يوم الأربعاء 31 ماي 2023، قد أعلن عن توقيف سيدة وشقيقها، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب جريمة قتل عمد في حق الزوج وإخفاء معالم الجريمة التي تعود إلى سنة 2012، والغريب في هذه الواقعة أن الزوجة المتهمة كانت قد ظهرت في برنامج تلفزي يخص البحث عن الأشخاص المختفين، محاولة بذلك تضليل العدالة وإبعاد الشبهات عنها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *