“تعكسون الطابوهات للتصالح معها”.. هاشم البسطاوي ينتقد مسلسل “بغيت حياتك”

انتقد الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي، بعض الأحداث والمشاهد التي تدخل ضمن الطابوهات، والتي يعرضها مسلسل “بغيت حياتك”، على القناة الثانية.

وشارك، هاشم البسطاوي، متابعيه على حسابه الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تدوينة عنونها عبر خاصية القصص القصيرة، بـ”منطق نبيل عيوش، يتحول كتابة إلى التلفزة ومنطق متبنى”.

ورد، هاشم البسطاوي، على مايقدمه منتجو مثل هذه المسلسلات بمقولة: “نعكس الطابوهات لنعالجها”، مستطردا: “والحقيقة تعكسون الطابوهات للتصالح معها، ومهما خالفت الدين أو القانون..، الفرق وهو الاحتجاج على قانون الفندق المتواجد بنفس مدينة السكن احتجاجا مباشرا.. والاحتجاج على تقنين زنى المحارم احتجاجا فنيا”.

وأكد الفنان المعتزل، أن مايقدمه المسلسل من عرض جريء لمجموعة من الطابوهات، هو غاية دفاعهم عن الحريات بمختلف نوعياتها وبمختلف أبعادها، مردفا في نفس السياق: “عندما تصل الحرية عند المسلم لممارسة أوامر دينه والدفاع عنها، يصبح الأمر تشددا وتطرفا وأبو خلالا سلفيا”.

ويذكر، أن مسلسل “بغيت حياتك”، يحظى بنسب مشاهدة كبيرة جدا على قناة اليوتيوب، وتفاعل كبير من طرف متتبعيه، وسط آراء متباينة بين مؤيد ومعارض، لفكرة وطريقة طرح طابوهات عديدة، من داخل المجتمع في الشاسة المغربية لأول مرة.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *