تعبيرا عن فخرها.. فاتي جمالي تحتفل بتأهل المغرب بالزغاريد

خلال استضافتها في أحد البرامج العربية، احتفلت فاتي جمالي بالإنجار التاريخي الذي حققه المغرب بتأهله إلى دور نصف النهائي، في مباراة حاسمة ستجمعه بنظيره الفرنسي.

وافتتحت هذه الأخيرة اللقاء بـ”الصلاة والسلام” المغربية والزغاريد، معبرة عن سعادتها وفخرها بالفريق الوطني.

وصرحت قائلة: “مبروك للمغرب وللعالم العربي وللأفارقة بشكل عام، فرحونا بزاف كنا محتاجين نفرحو كوننا أول بلد عربي يصل إلى هذا المستوى في كأس العالم، وحنا طماعين بغينا الكأس، فيارب نحققو الحلم ديال جميع العرب”.

وبالحديث عن مباراة نصف النهائي، أضافت جمالي معبرة: “في كل مباراة يزداد التوتر والخوف، مواجهة فرنسا والمغرب لم أكن أتمناها، لأن المنتخب الفرنسي قوي، لكننا فزنا على منتخبات سابقة أقوى، الحمد لله الفريق المغربي متميز في جميع المباريات”.

وتابعت فاتي: “أتمنى أن يواجه المغرب الفريق الكرواتي في المباراة النهائية، لأنني طيلة المونديال أشجع المنتخبات لي ماكانش عندها حظ في السنوات السابقة”.

وردا على بعض الأسئلة الخاصة باللاعبين المفضلين بالنسبة لها، اختارت فاتي اللاعب كريستيانو بدل ميسي، والحارس بونو بدل حكيمي، حيث أشادت بأداء هذا الأخير قائلة: “تبارك الله عليه كيما كيقولو هو جدار الله يحفظو وكنتمنى يبقى مستمر حتا ناخذو الكأس”.

وأشارت فاتي في نهاية المقابلة لإنتمائها لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، منذ طفولتها، مضيفة: “أنا تزاديت ودادية وغانبقا ديما ودادية”.

يذكر أن برنامج “أصداء العالم” من تقديم الإعلامي مصطفى الآغا والذي يتزامن مع بطولة كأس العالم، استضاف خلال أيام الفنانة فاتي جمالي إلى جانب مختلف الفنانين المغاربة.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *