عمل مرتقب سيجمع دنيا بوطازوت بزكرياء الغفولي

تجمع الفنان زكرياء الغفولي، علاقة وطيدة بالممثلة دنيا بوطازوت، فتجدهما من أكثر المشجعين والمحفزين لبعضهما البعض، في مختلف أعمالهما ونجاحاتهما الفنية.

وقد سبق لزكرياء الغفولي، أن أعلن لجمهوره، في تدوينة على حسابه الشخصي بمنصة رفع الفيديوهات “انستغرام”، عن تحضيره لمفاجأة قريبة بمناسبة عيد الفطر، دون تقديم أي تفاصيل أخرى تخص الموضوع.

واليوم، فاجأ الفنان، جمهوره بنشر صورته مع بوطازوت، من توثيق لحظة إفطارهما سوية، مساء أمس السبت، ليعلن عن مشاركة الأخيرة في تحضير هذه المفاجأة، التي وعد بها جمهوره يوم العيد.

وأرفق الغفولي هذه الصورة بتدوينة استهلها بتوجيه التهنئة لزميلته بمناسبة نجاح دورها في مسلسل “لمكتوب”، قائلا: “نورتيني أختي الفنانة الغالية، دنيا بوطازوت، ألف مبروك نجاح “لمكتوب” وتألقك وإتقانك للدور”.

وأردف حديثه بإعلان مشاركة الفنانة في تحضيره لعمل فني جديد سيطرح يوم عيد الفطر، قائلا: “وانتظرونا في مفاحأة كبيرة بعيد الفطر السعيد”.

وفور نشر الغفولي لهذه التدوينة، انهالت عليه التعاليق من جمهوره وأصدقائه الفنانين، الذين هنأوه على طيب علاقته بدنيا بوطازوت، وفرحهم بتحضيرهما لعمل فني جديد.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الغفولي مع بوطازوت، كانت قبل سنة تحت عنوان “شوف الزمان”، بلغت على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من 25 مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *