تشافي يثني على أداء الزلزولي مع نادي أوساسونا

أبان تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، عن إعجابه بالمستوى الذي بات يقدمه الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، مع فريق أوساسونا، وذلك خلال الندوة الصحفية التي تسبق لقاء النادي الكاتالوني مع خيرونا في منافسة “لاليغا”.

وقال مدرب “البلاوغرانا” في تصريحاته بخصوص الزلزولي: “إنه يقدم أداء جيدا ويقوم بصنع الفارق، هو لاعب محترف. عندما سيلعب في برشلونة عليه أن يخوض جميع المباريات بنفس النسق”، مضيفا: “عندما سيعود إلى النادي سنرى ما سيحدث، لكنني سعيد بأدائه”.

وكانت صحيفة “سبورت”، قد أشارت إلى أن الزلزولي يبدي رغبته في العودة إلى فريق برشلونة، بعد نهاية فترة إعارته من نادي أوساسونا.

ووضع لاعب” أسود الأطلس”، شرطا واحدا مقابل ارتداءه لقميص النادي الكتالوني، وهو إشراكه أساسيا من طرف تشافي هيرنانديز، والاعتماد عليه بشكل مستمر.

وفي سياق متصل، وضعت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، استفتاء متعلقا برغبة الجماهير الكاتالونية في الإبقاء على لاعب “أسود الأطلس” في صفوف النادي وإعادته لصفوف الفريق، أو التخلي عن خدماته وبيعه لأحد الفرق.

وأوضح الاستفتاء، أن الجماهير تلح على بقاء اللاعب المغربي في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بنسبة بلغت 70.04 في المائة. وعلى الجانب الآخر، صوت 2099 شخصا بنسبة 15.72 في المائة على استمراره في أوساسونا، و1902 شخصا بنسبة 14.24 في المائة طالبوا ببيعه نهائيا.

يذكر أن عبد الصمد الزلزولي، شارك في 26 مباراة مع نادي أوساسونا، سجل خلالها 5 أهداف، آخرها ثنائية ضد إلتشي، يوم أمس السبت، والتي انتهت بفوز زملاء الدولي المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *