“تخلت عن الأمومة من أجل الفن”.. نبيلة عبيد تتحدث عن مسارها الفني الطويل وتشوق جمهورها لمسلسلها الجديد

حظيت النجمة المصرية، نبيلة عبيد، ذات المسار الطويل والحافل في المجال الفني، بتكريم في الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يوم أمس الاثنين.

وخلال ندوة على هامش المهرجان، تحدثت النجمة المصرية عن بداياتها الأولى وحبها للفن وارتباطها به، منذ الطفولة، مشيرة إلى أن منزلها كان مجاورا لإحدى صالات السينما.

وأضافت، أن المخرج، عاطف سالم، هو أول من اكتشف موهبتها الفنية، ومنحها دورا صغيرا في فيلم “مافيش تفاهم”، لتتوالى أعمالها الناجحة بعد ذلك.

كما وجهت الشكر لكل من ساهم في نجاحها، وقدمت نبذة عن مختلف الأعمال التي قدمتها، ويبلغ عددها ما يقارب 90 فيلما، نذكر منها “رابعة العدوية”، “المرأة الأخرى”، “الشريدة”، “لا يزال التحقيق مستمرا”، “أرجوك أعطني هذا الدواء”، “أيام في الحلال”، “الراقصة والطبال” وغيرها.

مؤكدة: “لا أتدخل في اختيار السيناريست، لم أكن أختار أي شيء لطالما سأعمل مع مخرج كبير”، وتابعت نبيلة: “لم أكن أسعى لجمع المال فقط، بل تهمني الدعاية الجيدة للفيلم، إلى جانب جودة الإخراج والكتابة”.

وشوقت الفنانة، نبيلة عبيد، جمهورها لعملها الجديد، وهو عبارة عن مسلسل يسرد قصة حياتها الحقيقية، ومن المقرر عرضه قريبا.

واختتمت حديثها، معربة: “عشت عدة تجارب ستفيد الأجيال المقبلة، حول مدى التحمل والصبر والإصرار، لكوني تنازلت عن حلم الأمومة من أجل التفرغ أكثر للفن”.

جدير بالذكر أن الفنانة القديرة، نبيلة عبيد، تعد من رموز السينما المصرية، وكانت من المدافعات على قضايا المرأة من خلال الشاشة الفضية، خاصة أنها قدمت العديد من روايات الكاتب الكبير الراحل، إحسان عبد القدوس، الذي يعتبر من أكثر الأدباء، المصريين والعرب، تعبيرا عن هموم المرأة ومشاكلها.

 

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *