تامر حسني يوضح سبب خوضه تجربة الإخراج والتأليف في فيلم “بحبك”

أوضح النجم المصري تامر حسني، سبب قيامه بعدة مهام، من بينها الإخراج والتأليف، في فيلمه الجديد “بحبك” الذي يعرض حاليا بالقاعات السينمائية.

وأشار تامر حسني إلى أنه كان يعاني بشكل كبير مع المنتجين في السابق، حيث كان يقترح عليهم بعض الأغاني إلا أن إجابتهم تكون “صادمة”، لذلك قرر أن يخوض التجربة بنفسه، ويتعامل مع الأغنية وكأنها عمل ضخم.

وأضاف تامر في حوار مع إحدى المنابر الإعلامية المصرية، أن فيلم “بحبك” اشتغل عليه من كل الاتجاهات، سواء من ناحية الإخراج أو التأليف، وأيضا فيما يخص الموسيقى التصويرية، مردفا بالقول: “وهي تجربة الله أعلم هكررها ولا لا”.

وأكد النجم المصري على أنه حاول في الفيلم أن يسلط الضوء على العديد من المواضيع التي تدخل في خانة “طابو” لدى بعض المجتمعات، ومن بينها العلاقات العاطفية بين الرجل والمرأة، ومشاعر الحب والرأفة.

وسبق أن شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما على تامر حسني بسبب فيلمه الجديد، إذ اعتبروا أنه “لا يستحق كل هذه الضجة الكبيرة”، وعلق أحد الرواد بالقول: “فيلم بحبك قصة عادية وحتى التمثيل بارد، وتامر لما عمل عمليات التجميل وهو صار وجهه جامد لا يتحرك ومفيش تعابير أصلا، يعني مستحيل أقدر اقتنع بتمثيلهم”. وعلق آخر: “فيلم تامر فاشل جدا بالرغم من تحقيقه نسب مشاهدات عالية”. واعتبر آخر أن الفيلم يعد  “خطوة فاشلة” لتامر حسني، وهو الأمر الذي سيساهم في “تراجع نجوميته وشهرته”.

وفي مقابل ذلك، نشر الفنان المصري في وقت سابق “ستوري” على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أكد من خلالها أن فيلمه حقق إيرادات عالية على مستوى الوطن العربي والعالم، قدرها بحوالي 4 ملايين دولار.

ويعد فيلم “بحبك” أول عمل سينمائي من إخراج وتأليف تامر حسني، فضلا عن إشرافه على كتابة سيناريو الفيلم.

بلادنا24صفاء بورزيق ا 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *