تامر حسني يستعد لإصدار عمل غنائي جديد

شوق الفنان المصري، تامر حسني، جمهوره بتحضيره عملا غنائيا جديدا، عبر حسابه الرسمي بمنصة إنستغرام، دون الكشف عن تفاصيل أكثر.

ونشر هذا الأخير، صورة له داخل الأستوديو، معلقا بالقول: “يوم جميل على الجميع، يلا بنستفتح إن شاء الله وبسجل أول أغنية من الأغاني القادمة”.

ويشار أن تامر حسني، أطلق في الفترة الأخيرة، أحدث ألبوماته  بعنوان “عشأنجي”، وضم هذا الأخير  9 أغاني، من بينها: “وأحلى كلام، ما بجيش بالطريقة دي، بعد مؤقت،  زي الأيام دي، خدنا مناعة، سجل يا تاريخ، وعشأنجي”، التي حققت نجاحا كبيرا بمشاركة كبار الملحنين في الوطن العربي.

إضافة، إلى فيلمه الأخير “بحبك”، الذي عرض في القاعات السينمائية  في مختلف الدول العربية، ولقي استحسان وإعجاب الحمهور، نظرا لقصته المؤثرة، والذي تميز بمشاركة مختلف الوجوه الفنية البارزة في مصر أبرزها: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر وغيرهم، ومن إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه الإخراجية.

يذكر أن تامر حسني، أحيى حفلا فنيا في دولة قطر مؤخرا، بحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف أنحاء العالم، على هامش فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم، كما حرص على تشجيع ومساندة المنتخب الوطني المغربي، رفقة زوجته وأطفاله.

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *