بهدف التصدي للجريمة.. الدرك الملكي يشن حملة أمنية واسعة بإقليم تازة

بهدف التصدي للجريمة.. الدرك الملكي يشن حملة أمنية واسعة بإقليم تازة

نشر في: آخر تحديث:

معاد بودينة – متدرب |

شنت مصالح الأمن بواد أمليل، إقليم تازة، حملة أمنية واسعة، أسفرت عن اعتقال عدد كبير من الأشخاص المبحوث عنهم، والضالعين في قضايا جنحية مختلفة، من قبيل تعاطي المخدرات والأقراص المهلوسة في أماكن عمومية، وكذا التلبس بحيازتها.

الحملة الأمنية شنتها عناصر الدرك الملكي بتاهلة، تحت إشراف قائد سرية واد أمليل ونواحيها، منذ حوالي أسبوع، مع دعم مكثف لعناصر القواة المساعدة والسلطات المحلية، بدوريات أمنية شملت البؤر السوداء التي تعرف أنشطة إجرامية متزايدة، من قبيل الأفعال الماسة بسلامة الأشخاص والممتلكات، وترويج الممنوعات، والسرقة باستعمال الأسلحة البيضاء.

وعلمت “بلادنا24” من مصدر مطلع، أن هذه الحملات تدخل في إطار الخطة الاستباقية الأمنية التي فرضتها المصلحة الجهوية للدرك الملكي بتازة، والهادفة إلى التصدي للجريمة، وتضييق الخناق على تجار المخدرات بكل أنواعها، وملاحقة الضالعين في تلك الأفعال.

ويضيف المصدر، أنه جرى نصب سدود أمنية عند مختلف النقاط المشبوهة بالمنطقة، بالإضافة إلى استهداف نقط سوداء أسفرت عن مجموعة من الاعتقالات، منها اقتياد مجموعة من الأشخاص بتهمة ترويج وحيازة المخدرات بحي القدس بمدينة تاهلة، بالإضافة لحجز كمية أخرى بمنطقة الزراردة التابعة للإقليم نفسه.

اقرأ أيضاً: