بن كيران: من يسيرون اليوم “أصحاب فضائح”.. وتسييرنا ضايق البعض

قال عبد الإله بن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن ”من يسيرون اليوم على مستوى الجماعات، أصحاب فضائح، انكشفت قبل انصرام مدة انتخابهم”.

وأضاف بن كيران، في كلمة له خلال أشغال المؤتمر الوطني الثالث لجمعية مستشاري العدالة والتنمية، أن ”فترة تسيير العدالة والتنمية للجماعات، كانت متميزة، قبل أن يوقفها من تضايق من عمل العدالة والتنمية”.

وشدد الأمين العام لـ”البيجيدي”، على أنه ”رغم وجود من غرتهم وعود الحصول على مدخول ألف درهم شهريا، بالإضافة إلى تواطؤ رجال السلطة، فإن هذه العوامل، لن تمنع الناس في الأخير، من النظر إلى الواقع، وسيتذكرون منتخبي العدالة والتنمية، الذين كانوا يمارسون مهامهم بسيارات عادية، عكس اليوم”.

وألقى عبد الإله بن كيران، اليوم الأحد، كلمة أمام مستشاري حزبه، خلال المؤتمر الوطني الثالث لجمعية مستشاري العدالة والتنمية، دعا فيها إلى ”الاستعداد إلى الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، والتواصل مع المواطنين”.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. سياستكم الفاشلة في العشرية الأخيرة لا زالت تضايق الشعب المغربي و ستضايقه في السنوات المقبلة لسبب بسيط هو أن مكانكم هو المساجد وليس المقاعد الحكومية و البرلمانية و في التاريخ عبرة لكم، فالكنيسة لما إستقالت من تسيير الشأن العام إستطاعت القارة العجوز توفير الرفاهية لشعوبها !!!!! فالدين آفيون الشعوب و شأن الخالق مع مخلوقه حسب قول سلفكم !!!!آما آن لكم أن تنتهوا؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *