بني ملال. شدو شابة بتهمة المشاركة في زنا المحارم نتج عنه حمل وبغات تدير “الإجهاض”

علمت “بلادنا24″، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، أوقفت شابة عشرينية يوم أمس الخميس، بإحدى المنازل، يشتبه فيها بالخيانة الزوجية، والمشاركة في زنا المحارم الذي نتج عنه حمل.

وحسب مصادر خاصة، فإن عائلة العشرينية، تقدمت لدى المصالح الأمنية، بشكاية تفيد بإختفاء المعنية بالأمر عن الأنظار في ظروف غامضة، وهو الأمر الذي جعل عناصر الشرطة القضائية تدخل على الخط وتبحث عن الشابة المتزوجة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الشابة المختفية و المتزوجة من شاب مهاجر في الديار السعودية، والتي تنتمي لعائلة متدينة، عثر عليها داخل أحد المنازل بجماعة أولاد زمام التابعة لنفوذ إقليم الفقيه بن صالح،بعد أن استطاعت عناصر الشرطة القضائية تعقب إشارة هاتفها النقال.

وبعد توقيف المختفية، التي أكدت أنها لم تتعرض لأي عملية إختطاف، اعترفت لعناصر الشرطة القضائية، أن الشقة التي تم العثور عليها فيها، تعود لشقيق زوجها التي تربطها به علاقة غير شرعية منذ مدة طويلة، نتج عنها حمل، حيث كانوا بصدد محاولة إجهاض الجنين.

وجرى نقل الشابة إلى ولاية أمن بني ملال، للتحقيق معها فيما لازال شقيق زوجها في حالة فرار، حيث إعترفت بالمنسوب إليها، لتؤكد أنها في إنتظار شقيق زوجها، الذي وعدها باجراء عملية الإجهاض داخل المنزل، بجماعة أولاد زمام، وهو الأمر الذي خلف صدمة قوية لدى عائلتها وعائلة زوجها، الذي يوجد بالديار السعودية.

وقررت النيابة العامة بمحكمة بني ملال، وضع الشابة رهن تدابير الحراسة النظرية، حيث خلفت الواقعة حالة من الاستياء والتذمر الشديد لدى العناصر الأمنية وأقاربها، بالإضافة إلى أقارب زوجها، خصوصاً وأن الخيانة جاءت مع شقيق زوجها، لينتج عنه حمل.

بلادنا24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *