بنشليخة تطوي صفحة الماضي وتعود للساحة الفنية بشكل جديد ومختلف

يبدو أن الفنانة منال بنشليخة تحضر مفاجأة مميزة وغير مسبوقة لجمهورها ومحبيها بعد غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.

واختارت بنشليخة الترويج لألبومها الجديد بشكل مختلف هذه المرة، مطالبة جمهورها، خلال الفترة الماضية، بالاستعداد لسماع أعمالها القادمة ونسيان نسختها القديمة، حيث حذفت جميع صورها وفيديوهاتها القديمة على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، فاجأت منال متابعيها بالتيزر التشويقي لإحدى أغاني الألبوم التي من المقرر طرحها في الفترة المقبلة، بشكل مفاجئ، تظهر فيه وهي حاملة مطرقة، وسط مكان مظلم يزينه الزليج المغربي، علما أنها من بين الفنانين المغاربة الذين يحرصون على تجسيد الثقافة المغربية في أعمالهم الفنية.

ولم تذكر منال تفاصيل أخرى عن اسم العمل أو موعد طرحه، لتتوصل بمختلف الرسائل من طرف جمهورها وأصدقائها، معبرين عن إعجابهم برموز الثقافة المغربية التي يتسم بها الكليب، ومرجحين أنه سينافس الأعمال العالمية.

كما تساءل البعض عن موعد إصدارها وعن الموضوع الذي تتناوله، نظرا لأن بنشليخة أشارت سابقا إلى أن الألبوم الجديد يمثل شخصيتها الحقيقية، وستتطرق من خلاله لمختلف التجارب الشخصية التي واجهتها مؤخرا.

جدير بالذكر، أن منال بنشليخة تقاسمت مع متابعيها، مقاطع فيديو وصور حصرية من كواليس تصوير فيديو كليب إحدى أغانيها الجديدة، الذي تم تصوير لقطات منه في ساحة جامع الفنا بمراكش.

وأوضحت أنها بذلت مجهودات كبيرة في هذا الألبوم، موضحة أن التصوير كان يستغرق ساعات طويلة، كما تعاونت فيه أيضا مع مجموعة من الفنانين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *