بنزين ممزوج بالماء يتسبب في تعطل سيارات بوادي زم

تفاجأ مجموعة من المواطنين بمدينة وادي زم، يوم أمس السبت، بتوقف سياراتهم عن العمل بشكل مفاجئ، بما فيها سيارات الأجرة من الصنف الأول، وذلك بسبب أعطاب على مستوى المحركات.

وبحسب مصادر “بلادنا24“، فإن أصحاب السيارات الخاصة وبعض سائقي سيارات الأجرة من الصنف الأول، تفاجؤوا بتعطل محركاتهم، مما أجبرهم للتوجه نحو محلات إصلاح السيارات بالمدينة.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه بعد التوجه إلى محلات إصلاح السيارات، تفاجؤوا بتسرب المياه إلى المحركات، بسبب البنزين الذي تم اقتنائه من إحدى محطات البنزين المتواجدة وسط المدينة.

وبعد اكتشاف الواقعة، توجه مجموعة من أصحاب السيارات وسائقي سيارات الأجرة الصغيرة من الصنف الأول، إلى محطة البنزين المعنية بالأمر من أجل وضع شكاية، ليتم استقبالهم من طرف صاحب المحطة الذي اعتذر لهم عن النازلة، في الوقت الذي لا يزال البحث جاريا في أسباب ذلك.

ويبدو أن واقعة المياه الممزوجة بالبنزين ستعرف تطورات كبيرة، خصوصاً وأن صاحب محطة البنزين أكد أن الخطأ ليس من المحطة، وربما من الشاحنة التي توزع هذه المادة على المحطة، كما أكد أنه سيقوم بتعويض وإصلاح جميع الأعطاب التي لحقت بمحركات سيارات المواطنين المتضررين.

بلادنا24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *