بمناسبة عيد الأم.. فنانون مغاربة يوجهون رسائل حب لأمهاتهم

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، يومه الأحد، برسائل الحب والتهاني الموجهة إلى الأمهات بمناسبة عيد الأم، الذي يحتفل به المغاربة يوم 28 ماي من كل عام.

وفي هذا الصدد، تفاعل العديد من الفنانين مع هذه المناسبة الخاصة، وحرصوا على التعبير عن حبهم لأمهاتهم، عبر حساباتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وحرص الفنان سعد لمجرد، على معايدة والدته، الفنانة نزهة الركراكي، حيث نشر صورة معبرة تجمعهما، مرفوقة بتدوينة، يوجه لها الشكر من خلالها، معربا: “عشيوة مع ميمتي بالدنيا كلها، بمناسبة عيد الأم كل عام وأنت بيخير ميمتي، شكرا الحبيبة ديالي على الصبر ديالك وعلى كل تضحية ضحيتيها معايا من صغري ليومنا هذا، كل عام والأمهات بألف خير وصحة وعافية، ولي فقد لميمة ديالو، الله يلاقيها بيه في الفردوس الأعلى بإذن الله تعالى”.

ومن جهتها، عبرت الفنانة الكوميدية لبنى الجوهري عن حبها الكبير لوالدتها بهذه المناسبة الخاصة، إذ تقاسمت مع متابعيها فيديو يتوثق لحظات رفقة أمها، مصحوبا بأغنية “ماما” للفنان مسلم، معلقة: “عيد الأم سعيد ليك ولكل أم الله يخليك لينا ويطول في عمرك والله يشافيك، أحبك ماما”، علما أن والدتها تعاني من مرض الزهايمر.

بدورها، نشرت الممثلة جيهان كيداري، مقتطفا من إحدى اللقاءات التي أجرتها سابقا، تتحدث فيها عن مكانة والدتها في حياتها، قائلة: “أقول لك والدتي أنك أنت الحياة، أمي قامت بتضحية كبيرة من أجلي، ترعرعت معها فقط واليوم أحاول أن أعوضها على كل شيء”، مرفق بتعليق جاء فيه: “الله عوضني بيك على بزاف ديال الحاجات الحمد لله، الله يحفظك ليا ويطول في عمرك، كنبغيك بزاف”.

ووجهت الفنانة أحلام الزعيمي، كلمات معبرة إلى والدتها بمناسبة عيد الأم، مفادها: “عيد سعيد لأروع أم، أنا فعلا محظوظة لأنك في حياتي وعيد سعيد لكل الأمهات، خاصة القويات والمستقلات”.

الفنانة الشابة رباب كويد، هي الأخرى تقاسمت صورة رفقة والدتها، مصحوبة بتعليق جاء فيه: “عيد أم سعيد يا روحي، الله يحفظهم لنا والله يرحم لي توفاو”.

ومن جهة أخرى، عبر فنانون آخرون عن حنينهم واشتياقهم لأمهاتهم الراحلات، من ضمنهم الفنان حمزة الطاهري، الذي نشر صورة لوالدته المتوفاة، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “عيد سعيد كل يوم حبيبتي، أنت في سلام عزيزتي”، ليتوصل برسائل التعزية من طرف متابعيه وأصدقائه، متمنين لها الرحمة والمغفرة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *