“بلادنا24” تنشر تسريبات جديدة لتوظيفات “مشبوهة” بالتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية (وثائق)

ليس هناك ما يبرر هذه التوظيفات المشبوهة التي قامت بها التعاضدية العامة لموظفي الإدارات سوى الفساد فلا التحجج بكون ما نشرته “بلادنا24” يعرقل مسار عمل الرئيس الجديد مقبولا عقلا ومنطقا ، ولا القول ان التوظيفات همت اكثر من 140 شخصا في حين اقتصرنا في الجريدة على نشر لائحة من سبعة اشخاص سليم لاننا سوف ننشر جميع اسماء اقارب الزعماء النقابيين والمسؤولن الاداريين بالتفصيل حتى يتبين الخيط الابيض من الخيط الاسود من الليل.

فما قول السيد رئيس التعاضدية الذي ما سمع بالزوبعة الإعلامية حتى طار الى الرباط وبعدها الى اكادير ، بقيامه بالتوقيع على تحويل ميزانية تقدر ب 300 الف درهم وضخها في خط نفقات التنقل التي صرفها كاملة؟

وما قول السيد الرئيس في اختفاء مالية الصندوق الاسود المخصص لنفقات مختلفة مباشرة بعد عودته من المملكة الاسبانية التي يتوفر على جنسيتها؟

WhatsApp Image 2022 08 24 at 11.37.07

فعطفا على اللائحة الاولى التي نشرناها نجد اسماء قيادات اخرى ومسؤولين نقابيين واداريين من بينهم عيشفقير بسمة التي عينت بفاس وهي ليس سوى ابنة المندوب الجهوي لجهة فاس وكان يشغل المهمة نفسها بوجدةأ

ووظف العثماني كذلك بلمكي زكية قريبة القيادي السابق بالاتحاد العام للشغالين بالمغرب عبد الرزاق افيلال وهي كذلك ابنة عضو المجلس الإداري السابق للتعاضدية بلمكي ولا تتضمن اللائحة لا مكان العمل ولا طبيعته، بالإضافة إلى كل من بوعبيد عبد العزيز وهو ابن الكاتب العام السابق للمكتب الوطني للفدرالية الديمقراطية للشغل بالتعاضدية والذي تم تبليصه بعيادة الاسنان بحي السلام بمدينة سلا والمعزوزي سعاد وهي ابنة رئيس مصلحة الميزانية بالتعاضدية العامة.

WhatsApp Image 2022 08 24 at 11.37.02

وشملت التوظيفات كذلك حضاي يوسف ابن عضو المجلس الإداري الحالي والسابق للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، كعون تسجيل لمندوبية اكادير على اعتبار أن الشخص المذكور هو متقاعد عن قطاع الجماعات المحلية باكادير ومحسوب على الكونفدرالية الديمقراطية للشغل .

WhatsApp Image 2022 08 24 at 11.37.02 1

واستفاد كذلك من الكعكة الخالدي حسام ابن عضو المجلس الاداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات وعضو المجلس الوطني للفدرالية الديمقراطية للشغل وزوجته موظفة بالصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي .

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *