بعد مواجهته مع المستخدمين.. تأجيل محاكمة مسير محطة البنزين الممزوج بالماء

نشر في: آخر تحديث:

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، أمس الجمعة، تأجيل محاكمة مسير محطة بنزين بطريق مراكش، متهم بمزج مادة البنزين مع الماء، بعد مواجهته مع المستخدمين.

وجاء قرار قاضي التحقيق بتأجيل الجلسة، بعد مواجهة مسير محطة البنزين المشتبه فيه، بخيانة الأمانة والغش في مادة البنزين، وجها لوجه مع المستخدمين بالمحطة.

وكانت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، أحالت مسير محطة البنزين على السجن المحلي، بسبب مجموعة من الشكايات للمواطنين، تتهمه فيها بمزج البنزين مع الماء.

وقرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، متابعة مسير محطة البنزين بتهمة خيانة الأمانة والغش في مادة البنزين، مع إحالته على قاضي التحقيق في حالة اعتقال من أجل تعميق البحث معه.

وتعود تفاصيل القضية بعد تعطل حوالي 6 سيارات بسبب ملئها ببنزين ممزوج مع الماء من المحطة المذكورة، مما ألحق خسائر كبيرة بمجموعة من السيارات الخاصة.

وبعد عدة شكايات لدى إدارة المحطة، حلت بعين المكان لجنة خاصة من مدينة الدار البيضاء، التابعة لهذه الشركة، ليتم فحص خزانات الوقود، قبل أن تتفاجأ اللجنة بوجود حوالي 18 طنا من المياه ممزوجة بحوالي 3 أطنان من البنزين فقط.

وقامت هذه لجنة بربط الاتصال بالمصالح الأمنية بولاية أمن بني ملال، ليتم بذلك فتح تحقيق في الواقعة تحت إشراف النيابة العامة، والتي أمرت بوضع مسير المحطة المذكورة رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه للعدالة.

بلادنا24زهير عبدالله

اقرأ أيضاً: