بعد محنته الأخيرة.. لمجرد يستمر في تمرير رسائل أمل وطاقة إيجابية لمتابعيه

يستمر الفنان سعد لمجرد في تمرير رسائل مليئة بالطاقة الإيجابية والأمل إلى جمهوره، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، خاصة بعد المحنة الأخيرة التي واجهها.

كما يحرص لمجرد على توثيق اللحظات الجميلة التي يقضيها مع أسرته ومحبيه، مطالبا متابعيه باستغلال أوقاتهم مع الأشخاص الذين يحبونهم.

وفي هذا الصدد، تقاسم سعد فيديو له، يبرز التحول الذي طرأ له على مستوى الوزن، حيث فقد وزنه بشكل ملحوظ، كما ظهر وهو يقوم بالتمارين الرياضية، معلنا عن عودته إلى الرياضة بعد غياب طويل.

وأرفق لمجرد الفيديو بعبارات إيجابية موجهة إلى محبيه، مفادها: “ما يبدو مستحيلا اليوم يصبح يوما ما مصدر دفئك وقوتك”، “توقف عن كونك ناعما ولينا”، ثم اكتفى هذا الأخير بتعليق أسفل الفيديو جاء فيه: “العودة إلى الرياضة بعد الإجازة”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيه وأصدقائه الفنانين، يحييونه على قوته أمام كل المشاكل والضغوطات التي واجهها مؤخرا، ثم وجه له الكثيرون الشكر على رسائل الطاقة الإيجابية، الأمل والإصرار التي يحاول تمريرها في كل مرة من خلال منشوراته الأخيرة، حيث علقت إحدى الناشطات: “لماذا سعد؟ لأنه ليس مطرب مبدع فقط بل أيضا إنسان ينشر الأمل ويتشارك مع محبيه عدة قيم ومبادئ، فلا شيئ مستحيل وكل شيء ممكن، الوصول أكيد مع الجد والعمل الشاق، العودة إلى الله إذا ضاقت بك الدنيا، بر الوالدين، الإصرار وتحدي كل الصعوبات مهما كانت، سعد قصة ملهمة”، وقالت أخرى: “أكثر فنان واجه ضغط وحرب نفسية ومستمر بالنجاح”.

جدير بالذكر أن “لمعلم”، لا يزال يحتفل بنجاح أغنيته “آش خبارك”، التي تحقق أرقاما كبيرة على مستوى نسبة المشاهدة، فهي تعد أول عمل يصدره مباشرة بعد استفادته من السراح المؤقت في قضية اغتصاب فتاة فرنسية، إهداء لجمهوره ومسانديه.

وبلغت الأغنية 24 مليون مشاهدة، بعد مرور أربعة أسابيع على طرحها، ليشوق جمهوره، خلال الأيام الماضية، لعمل جديد، من المرتقب طرحه في الفترة المقبلة، بعنوان “مافيها باس”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *