بعد محطة المملكة المغربية.. هذا برنامج زيارة أنتوني بلينكن للجزائر

يحل وزير الشؤون الخارجية الأمريكية، أنتوني بلينكن، اليوم الأربعاء، بالجزائر كآخر محطة له ضمن جولة قادته لتركيا وإسرائيل والمملكة المغربية.

وأعلنت وزارة الشؤون الخارجية الأمريكية عن جدول زيارة وزير الشؤون الخارجية، أنتوني بلينكن للجزائر، إذ سيستهلها بعقد مباحثات رفقة وزير الشؤون الخارجية الجزائرية، رمطان لعمارة بالعاصمة الجزائر، قصد إستعراض العلاقات بين البلدين وجملة من المسائل التي تستأثر بإهتمام البلدين على ضوء الوضع الدولي الراهن.

ويضيف المصدر أن وزير الشؤون الخارجية الأمريكية، أنتوني بلينكن سينتقل بعد المحادثات التي سيُجريها بمعية رمطان لعمامرة للمشاركة في حفل إطلاق المعرض التجاري الدولي مع الشركات الأمريكية في الجزائر العاصمة.

وسيتحول أنتوني بلينكن بعد ذلك للاجتماع بالرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، حيث سيتبادل الجانبان وجهات النظر حول تعزيز العلاقات الثنائية الجزائرية-الأمريكية، وكذا الملفات الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك.

ومن المحدد أن يتجه وزير الشؤون الخارجية الأمريكية، أنتوني بلينكن، للقاء موظفي وعائلات البعثة الأمريكية بالجزائر وتحيتهم، قبل اختتام الزيارة بتنشيط لقاء صحافي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *