بعد غياب لسنوات.. فرقة “Backstreet boys” تعلن عن جولتها الفنية المرتقبة في 4 دول عربية

بعد غياب دام لسنوات طويلة، تعود فرقة “Backstreet Boys” إلى الواجهة، حيث فاجأت جمهورها ومحبيها بخبر استعدادها لإقامة جولة فنية في مختلف دول العالم، خاصة الشرق الأوسط عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت الفرقة صورة لأعضاء الفرقة الخمس، متضمنة مواعيد حفلات جولتها الفنية المرتقبة، مرفقة بتعليق جاء فيه: “لم نكن نمزح عندما أطلقنا عليها اسم “DNAWorldTour”، نحن نعيد هذا الطفل إلى الطريق إلى أيسلندا وإفريقيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط، نراكم قريبا”.

وتنطلق جولة « Backstreet Boys» من ريكيافيك عاصمة أيسلند يوم 28 أبريل 2023، متجهة إلى مصر، باعتبارها المحطة الأولى من الجولة في فاتح ماي، مرورا إلى أبو ظبي في الإمارات يوم 7 ماي.

وبعدها ستنتقل الفرقة إلى إحياء حفل في منطقة صخير بالبحرين يوم 9 ماي، وتليها جدة، حيث ستقيم الفرقة حفلا غنائيا لأول مرة في المملكة السعودية وذلك يوم 11 ماي المقبل.

ولم تقتصر هذه الأخيرة على الدول العربية فقط، بل ستلتقي بجمهورها في الهند بعد غياب 13 سنة، إذ ستقيم حفلة في مومباي يوم 4 ماي، و بعدها في دلهي يوم 5 ماي.

وتنتهي الجولة بحفلين في جنوب إفريقيا، أولهما في 16 ماي بكيب تاون، والثاني في 19 ماي المقبل.

وفي المقابل، تساءل جمهور الفرقة عن سبب إقصاء الدول الأوروبية من الجولة، مطالبين الفرقة بإحياء حفلات في أوروبا أيضا، ومعبرين عن اشتياقهم لها بعد سنوات من الغياب.

جدير بالذكر أن الفرقة سبق وأعلنت سنة 2018، عن استعدادها للقيام بجولة فنية، بعنوان “DNA”، باعتبارها الجولة الأضخم للفرقة منذ بداية مسيرتهم الفنية، إلا أن الجولة تأجلت، لتعلن الفرقة اليوم، عن انطلاقها بعد مرور خمس سنوات.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *