بعد غياب عن الساحة الفنية.. عبد الخالق فهيد يعود في سيدكوم “ديرو النية” والخياري يعلق

يعود الفنان المغربي، عبد الخالق فهيد، الذي أمتع المغاربة أجمع على مر سنوات عديدة مضت، بعدد من الإنتاجات الفنية الكوميدية، للساحة الفنية، بعد طول غياب.

وأعلن الفنان المغربي، محمد الخياري، مشاركة صديقه الفنان الفكاهي، عبد الخالق فهيد، في عمل مشترك بينهما ضمن سلسلة “ديرو النية”، التي من المقرر أن تعرض في شهر رمضان المقبل.

وشارك الخياري، بهذه المناسبة، صورته مع زميله، وعلق عليها بتدوينة، أعرب فيها عن سعادته وفرحه بالعمل مرة ثانية مع فهيد في عمل موحد، حيث كتب الفنان: “عدنا، كم اشتقت للعمل إلى جانب هذا الهرم”.

وانهالت التعاليق على صورة الفنان، من طرف جمهوريهما الذين أعربوا بكلماتهم عن فرحهم وسعادتهم بهذا العمل المشترك بين اثنين من قامات الكوميديا المغربية، الذين أمتعوا المغاربة منذ بداياتهم بأعمال ذات قيمة ومتعة عالية.

ومن المرتقب أن يعود الكوميدي المغربي، عبد الخالق فهيد، بعد انقطاع دام لسنوات، للظهور في أعمال جديدة، خاصة تلك التي كانت تبصم موهبته عند المغاربة في شهر رمضان، والمشاركة إلى جانب ثلة من الفنانين الشباب والرواد، داخل سلسلة أحداث سيدكوم “ديرو النية”.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال هرم الكوميديا، عبد الخالق فهيد، كانت بمشاركته في المسلسل الكوميدي “أنا وكانتي”، الذي عرض سابقا في شهر رمضان على القناة الأولى.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *