بعد طول انتظار.. الدوزي وسيف نبيل يفرجان عن جديدهما الفني

بعد تشوق وترقب، طرح الفنانان، عبد الحفيظ الدوزي، وسيف نبيل، جديدهما الفني بعنوان “عليك عليك”، على جميع المنصات الرقمية والموسيقية من قبيل، “أنغامي، سبوتيفاي، يوتيوب”، يومه الجمعة 17 فبراير.

وأعلن الثنائي عن الخبر عبر منصة “إنستغرام”، عبر منشور مشترك، يتضمن مقتطفات من الأغنية، مرفقة بتعليق جاء فيه: “حبايبي “عليك عليك” متوفرة الآن على جميع المنصات الرقمية، من ألحان سيف نبيل، كلمات سمير الموجاري، توزيع عمر الصباغ، وإخراج أحمد المناجد”.

وانهالت العديد من التعليقات على المنشور من طرف الجمهور المغربي والعراقي، معبرين عن إعجابهم بالأغنية، ومشيدين بالمجهود الكبير الذي قام به طاقم العمل في الكليب الذي وصفوه بـ”العالمي”، والمصور بطريقة “مبدعة”.

ويتناول الكليب قصة شخص مريض بالحب، وهو الفنان سيف نبيل، الذي يستنجد بصديقه الدكتور “الدوزي” لمساعدته في تجاوز حبه القديم.

ليسافر به هذا الأخير، إلى عالم خيالي يتضمن مشاهد متنوعة ومبتكرة، إذ يتنقلان خلال الكليب بين فصول مختلفة، بإطلالات متشابهة، كما يرقصان في أجواء حماسية وإيجابية.

وتعبر كلمات الأغنية عن مدى تأثير الحب على الإنسان، وأن العاشق يمكن أن يحارب بكل شيء من أجل الحب.

جدير بالذكر أن الثنائي حرصا على الترويج للأغنية طيلة هذه الفترة، وشوقا جمهورهما بالديو الغنائي الذي يجمعهما لأول مرة عبر منصة “إنستغرام”.

وقال الدوزي في تصريحات سابقة: “بالنسبة لفكرة الكليب، كنت مع صديقي لبناني في المغرب، أحمد السليماني، أسمعني الأغنية وأحببتها كثيرا، اقترح علي فكرة ديو مغربي عراقي، تكلمنا مع الفنان سيف نبيل الذي بدوره وافق على الفكرة وكانت له نفس وجهة النظر”.

كما تحدث الفنان العراقي سيف نبيل، عن صعوبة اللهجة المغربية، معربا: “وجدت صعوبة في البداية أثناء غنائي باللهجة المغربية، لكن بعد التمرين المتواصل الحمد لله توفقت فيها، واخترت الغناء هذه المرة باللهجة المغربية، لأنني أحظى بجمهور كبير في المغرب، وأصبح يعاتبني لأنني لم أقدم عملا مغربيا من قبل، فتشجيعاتهم أعطتني حافزا لأحقق هذا الطلب”.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *