بعد طلاقها.. سحر الصديقي تدخل في علاقة عاطفية جديدة

غصت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مجموعة من الصور للفنانة سحر الصديقي، رفقة حبيبها الجديد، بعد أزمة طلاقها مع المخرج منصف المالزي.

ونشرت سحر الصديقي صورا عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام”، أعلنت من خلالها دخولها في علاقة عاطفية جديدة.

وظهرت الصديقي وهي تتبادل القبل مع حبيبها الذي أخفت ملامح وجهه، وعلقت على الصور بالقول: “أحبك كثيرا أكثر من أي وقت مضى”.

وسبق أن أعلنت الممثلة المغربية عن دخولها في علاقة حب جديدة بعد طلاقها، حيث وجهت إحدى رواد منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” سؤالا لها بخصوص طريقة نسيان طليقها وإكمال مسيرة حياتها، وأن تصبح واثقة من نفسها أكثر، بالرغم من المرور بتجربة علاقة حب طويلة، قائلة: “كيفاش قدرتي تنساي طليقك وتكملي حياتك عادية”.

وردت الصديقي بطريقة غير مباشرة عن الموضوع قائلة: “لقيت ما حسن”، وهو الأمر الذي أثار شكوك متابعيها بخصوص دخولها في علاقة جديدة.

وبخصوص سبب انفصالها عن زوجها، أشارت المتحدثة إلى أنها كانت تعيش وسط علاقة استنزفت كل طاقتها المادية والنفسية، بالرغم من أنها كانت تظهر على منصات التواصل الاجتماعي وهي منسجمة مع طليقها، حيث قالت: “مايمكنش لينا نكملو فعلاقة كتمتصنا ماديا وروحيا ونفسيا وكتخلينا نوليو جثة هامدة. إنما للصبر حدود”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة سحر الصديقي أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج منصف مالزي العام الماضي، عبر منصة “انستغرام”، بعد زواج دام أزيد من 5 سنوات.
تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *