بعد توتر علاقتهما.. عمور إلى جانب لحلو على طاولة “ستار لايت”

لا حديث في منصات التواصل الاجتماعي، في الأيام الأخيرة، إلا على العرض الذي وجه للفنان حاتم عمور، بعد إعلان الفنانة لطيفة رأفت، انسحابها من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “ستار لايت”.

والكل يتساءل عن قرار حاتم عمور في هذا العرض، وما إذا كان سيقبل الجلوس على طاولة التحكيم مع الفنان نعمان لحلو، بعدما شهدت علاقتهما بعض التوترات في الأشهر الماضية.

ويأتي سياق الخلاف بين عمور ولحلو، على خلفية إقدام الأول للدفاع عن أبناء جيله من الفنانين، بعدما اتهم لحلو جيل الموسيقى الحديثة بانعدام الموهبة والصوت، مشيرا لاعتماد العديد منهم على برنامج تعديل الصوت، وتأثرهم بالأنماط الموسيقية الشرقية، الشيء الذي استفز عمور، ودفعه للتدوين وانتقاده، معتبرا أن نعمان لحلو، أول من استلهم ألحانه وموسيقاه من الفن الشرقي والخليجي.

وسقط الثنائي في صراع هم جيلين من الفنانين، لكل رأيه وصنفه الفني الخاص، الشيء الذي سيعرض عمور في حال قبول الانضمام للجنة تحكيم “ستار لايت”، لضرورة تقاسم آرائه الفنية في المواهب المشاركة، الشيء الذي قد يخلق التباين الصريح بين النجمين في اختيار المواهب وتصنيفها، كما عبر بعض النشطاء.

وتفاعل النشطاء بدورهم مع هذا الخبر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن للفنان قرارات عقلانية يضع في مخطط أعماله جميع المشاكل والصراعات مع شركائه جانبا، وذلك بالاستناد للعديد من الأمثلة التي استطاع فيها عمور تجاوز خلافاته والعمل رفقة “خصمه”.

وروج نشطاء، لتوتر علاقة حاتم عمور مع الفنان عبد الحفيظ الدوزي سابقا، لكنهما استطاعا الإنحياز عن الأمور الشخصية، والتركيز أكثر على العمل، فاشتغلا سوية في أغنية “Welcome to Morocco”، الخاصة بمونديال الأندية، الذي احتضنه المغرب خلال السنة الجارية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *