بعد تداول خبر زواجه قريبا من فتاة مغربية صديق وائل كفوري يعلق على الموضوع

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها خبر استعداد المطرب اللبناني وائل كفوري للارتباط بفتاة مغربية، قالت عنها الصحف الوطنية واللبنانية أنها حبيبة كفوري الأولى، والتي رفضتها عائلته في وقت سابق بسبب اختلاف الديانة، وبعد صمت كل الأطراف وعدم التعليق على الخبر، صديق وائل ينفي ماتم تداوله على طريقة الشعر.

وكتب حبيب بو أنطون، صديق وائل كفوري المقرب، تغريدة عبر صفحته الرسمية على تويتر، قائلا: “قالو مش لبنانية، وعرسك بكرا راح يكون، لو مزبوطة الخبرية، كان  شبِينَك بو أنطون”، في إشارة منه إلى أن ما تم تداوله بخصوص هذه الزيجة مجرد فرقعة إعلامية، انطلقت من لبنان، وتناقلتها الصحف الإخبارية الوطنية.

وانتشرت بالأمس تدوينة نسبت إلى الفتاة المغربية المعنية بالأمر، والتي تم تداول إسمها وصورها على اعتبار أنها هي حبيبة وائل كفوري، من طرف بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، حيث نفت عبر هذه التدوينة كل الأخبار التي تم تداولها من طرف هذه المواقع، وأشارت إلى أنها ستلجأ للقضاء وتتخذ الإجراءات اللازمة في حق كل من ساهم في نشر هذه الإشاعة.

وجدير بالذكر، أنه لحدود الساعة لم يعلق وائل كفوري على الخبر لا بالنفي ولا بالتأكيد، حيث فضل الصمت على التعليق على الخبر.

وكانت آخر أعمال وائل كفوري أغنية “ست الكل”، التي طرحها منذ ستة أشهر على قناته الرسمية اليوتيوب، حيث شاهدها للآن 26 مليون شخص.

بلادنا24خديجة حركات

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *