بعد تألقه في مونديال قطر.. حاتم عمور يهدي أغنية للمنتخب الوطني

بعد تألق المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم قطر 2022، وحصوله على المركز الرابع عالميا، اختار الفنان حاتم عمور إصدار أغنية خاصة بالفريق الوطني، في حلة جديدة، كهدية شكر على كل مجهوداته، والروح الوطنية التي تميز بها طيلة المونديال، كما توثق رحلته الاستثنائية في قطر.

وشوق حاتم جمهوره، عبر حسابه الرسمي بنشره مقتطفات من الأغنية، وهي مستوحاة من أغنيته السابقة، بعنوان “viva morroco”، إذ حافظ على نفس اللحن وقام فقط بتجديد الكلمات، التي تغنى من خلالها باللاعبين والناخب الوطني وليد الركراكي.

ولقيت الأغنية، فور صدورها قبل ساعات، استحسان وتفاعل الجمهور، معبرين عن إعجابهم بهذه الخطوة المميزة، وفخرهم بإنجازات المنتخب المغربي.

يشار أن حاتم حرص على إصدار أغنية خاصة بالمنتخب الوطني هذه المرة بعد انتهاء بطولة كأس العالم، تفاديا للإنتقادات والهجوم الذي قد يواجهه من طرف الجمهور.

يذكر أن الفنان، حاتم عمور، أمضى فترة صعبة بسبب التنمر، السنة الماضية، اذ اعتبره الجمهور نذير شؤم على المنتخب المغربي، بعد إصداره أغنية عقب تأهل الفريق الوطني لكأس أفريقيا، ومباشرة بعد ذلك تم إقصاؤه.

لكن، رغم ذلك، حرص عمور على التواجد، هذه السنة، في قطر، لمساندة ودعم الأسود،  سواء  في الفوز أو الخسارة، وواكب كل المباريات التي خاضوها، معبرا عن إعتزازه وفخره بأدائهم، ودون سابقا أن المغرب فاز بكتابته لـ”قصة جديدة في التاريخ”.

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *