بعد انفصاله عن هبة عبوك.. هل تبحث والدة حكيمي عن عروس جديدة لنجلها ؟

لا تخلو منصات التواصل الاجتماعي، هذه الفترة، من أخبار الثنائي أشرف حكيمي وزوجته السابقة هبة عبوك، بعد اتخاذهما قرار الطلاق.

وفي هذا الصدد، ضجت منصات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بصورة تظهر فيها والدة حكيمي، سعيدة موح، رفقة شابة مغربية، تدعى سارة بلحري، خاصة بعدما أعلن أشرف وهبة انفصالهما.

Sara Belehri

ووفقا لأحد المنابر الإعلامية الناطقة باللغة الفرنسية، أثارت الصورة اهتمام نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بمنصة “انستغرام” وتم تداولها بشكل كبير، مرجحين أن والدته ستختارها كزوجة مستقبلية لنجلها، كما أن فئة كبيرة عبرت عن إعجابها بهذا الاختيار “لكونها من أصول مغربية وأفضل بكثير من طليقته هبة عبوك”.

ويشار إلى أن الشابة المغربية، نشرت الصورة التي تجمعها مع والدة حكيمي، على حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام” خلال الأيام الماضية، أثناء تواجدهما في مكة المكرمة، لأداء مناسك العمرة معلقة: “أوقات رائعة مع خالتي سعيدة، الجميلة أم اللاعب أشرف حكيمي، نعم الأم الحبوبة، الطيبة، الحنونة، الصالحة، الخلوقة، الراقية، المتواضعة، القلب الكبير والابتسامة الدائمة، امرأة بألف رجل، الله يحفظها، وعمرة مباركة لينا كاملين”، ويتبين من خلال الصورة أن علاقتهما وطيدة.

جدير بالذكر أن طليقة اللاعب الدولي أشرف حكيمي، هبة عبوك تفاجأت خلال الفترة الماضية، بعدما اكتشفت أن زوجها وضع كل أمواله وثروته باسم والدته، أثناء إجراءات الطلاق.

لتخرج والدة حكيمي عن صمتها وعلقت على الأخبار المتداولة، موضحة أنها ليست على علم بما يجري، وأضافت: “وإذا كان قد فعل فما العيب في ذلك؟”، حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *