بعد المداولة.. جنايات فاس تقضي ببراءة البرلماني الاتحادي أمغار

علمتبلادنا24، أن غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، قد قضت مساء اليوم الاثنين، ببراءة النائب البرلماني عبد الحق أمغار المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية من كل التهم المنسوبة إليه، وذلك بعد الحكم عليه ابتدائيا بست سنوات سجنا نافذا.

ووفقًا لما كشفت عنه مصادر مطلعة، فقد تم النطق بالحكم مساء يومه الإثنين بعد إدراج القضية التي يتابع فيها كل من عبد الحق أمغار النائب البرلماني المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والموثق المعزول نور الدين بنسليمان، في المداولة زوال اليوم، والذي قضى بتبرئة أمغار والموثق المتابع معه على ذمة نفس القضية، وفي الدعوة المدنية قضت بعدم قبول الاستئناف الذي تقدم به الطرف المدني لتقديمه خارج الآجال القانونية، وفي الموضوع بعدم الاختصاص في الطلبات المدنية.

كما أوضحت المصادر ذاتها، أن الوكيل العام للملك، قد سبق والتمس إدانة البرلماني أمغار والموثق بنسليمان، فيما نفى المتهم، التي أعطيت له الكلمة الأخيرة من جهته، تورطه الجرائم المنسوب إليه، محاولًا بذلك الدفاع عن نفسه.

هذا، وتجدر الإشارة، إلى أن البرلماني أمغار والموثق المعزول نور دين بنسليمان توبعا أمام المحكمة من أجل جناياتالتزوير في محرر رسمي واستعماله بسوء نية إضرار بالطرف المدني“.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *