بعد الاستئناف.. برجي يفوز على إليسا ويحصل مجددا على حقوق أغنية “وبطير”

انتصر الفنان زياد برجي في الحرب القضائية التي جمعته مع الفنانة إليسا، حيث اتهمته هذه الأخيرة بانتهاك حقوق الملكية الفنية لأغنيتها “أنا وبس” ورفعت دعوى قضائية ضده وضد كاتب الكلمات أحمد ماضي.

فبعدما طرحت الفنانة إليسا الأغنية، أعاد ملحنها الفنان زياد برجي إصدارها بصوته، عبر قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”، واختار لها عنوان “وبطير” عوض “أنا وبس”.

وفي هذا الصدد، نشر المكتب الإعلامي للفنان زياد برجي بيانا، جاء فيه: “أبلغنا المحامي جان قيقانو أن محكمة الاستئناف كرست بموجب حكم صادر عنها بتاريخ اليوم، حق زياد برجي بأداء ونشر أغنية وبطير، بعدما قضت بوقف قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن الذي كان قد يحجب عنه هذا للحق سابقا”.

وبدوره، تقاسم الفنان زياد برجي مع جمهوره، إعلانا تشويقيا جديدا للأغنية، على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، تعبيرا عن انتصاره وفوزه في محكمة الاستئناف.

وتضمن الفيديو بعض العبارات، مفادها: “بكل تواضع، بكتب، بلحن، بغني، بمثل وبطير، قريبا جدا”.

جدير بالذكر أن إليسا أعلنت قبل عدة أشهر، عن فوزها بالقضية التي تخص الأغنية، ضد زياد والشاعر أحمد ماضي، بعد أن أصدر القضاء اللبناني حكما بوقف بث أغنية “وبطير” ومنع زياد من تقديمها في الحفلات.

وعبرت إليسا عن سعادتها بالقرار في وقتها، بتغريدة مفادها: “بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، “أنا وبس” “إلي وبس!!”.

أما زياد برجي علق على الحكم القضائي، من خلال بيان صدر عن مكتبه الإعلامي، شاركه عبر خاصية “ستوري” بمنصة “انستغرام”، جاء فيه: “لاشك أن قرار العجلة الذي وصلنا اليوم كان مفاجئا لنا، لأنه لم يتم إبلاغنا عن وجود أي دعوى في هذا الموضوع ولم يتم الاستماع إلينا أو بيان دفاعنا”، مضيفا: “جميع القرارات التي تصدر بهذه الطريقة هي قرارات مؤقتة والعبرة في الخواتيم”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *