بعد استقالته من رئاسة لجنة العدل.. مبديع في ضيافة الفرقة الوطنية

تم تقديم محمد مبديع، اليوم الأربعاء، أمام الفرقة الوطنية بالدار البيضاء للاستماع إليه، وذلك بعد ساعات من زيارة وفد من المكتب الجهوي الدار البيضاء للجمعية المغربية لحماية المال العام، الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، لإطلاعه على مستجدات القضية وتسلميه رسالة الجمعية بخصوص النائب البرلماني المذكور.

وكان القيادي والنائب البرلماني عن حزب الحركة الشعبية، قد قدم استقالته من رئاسة لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب، أمس الثلاثاء، أياما قليلة بعد انتخابه على رأسها، بعدما ارتبط اسمه بملفات الفساد.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر خاصة لـ”بلادنا24“، في وقت سابق، أن قيادات داخل حزب الحركة الشعبية، غاضبة من إدريس السنتيسي، بسبب دعمه لمحمد مبديع، من أجل رئاسة لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان، بمجلس النواب.

وفقا للمصادر ذاتها، قدم السنتيسي دعما “خفيا” لمحمد مبديع، الذي يواجه اتهامات بإهدار المال العام بجماعة الفقيه بنصالح، من أجل رئاسة “لجنة المعارضة”.

كما، كان قد نفى محمد مبديع في اتصال هاتفي مع “بلادنا24″، خبر اعتقال طبيب منحه شهادة طبية “مزورة”، من أجل التخلف استدعائه من طرف الفرقة الوطنية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *