بعد إعلانه غلق حساب “انستغرام”.. محمد الترك يتعرض لانتقادات لاذعة

أعلن محمد الترك، زوج ومدير أعمال الفنانة دنيا بطمة، مساء أمس الجمعة، أنه سيغلق حسابه الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

ونشر محمد الترك، “ستوري” على نفس المنصة، قدم من خلالها لجمهوره اعتذارا رسميا، قائلا: “سوف يتم إغلاق حسابي هذا. شكرا لكم محب وشكرا لكم عدو، ولكن الله يعلم وأنتم لا تعلمون، اسمحولي إذا كنت ضيف ثقل عليكم بالسنوات الماضية، ولكن كل ما شاركته عبر حسابي لحظات جميلة وذكريات احتفظ بها”.

وأشار زوج دنيا بطمة، إلى أنه زرع الابتسامة في كل من عرفه، إلا أنه لم يجد من يعطيه نفس الابتسامة، قائلا: “حاولت أن ارسم ابتسامة على كل من عرفت أو احتاجني في يوم، أما اليوم لم أجد من يرسم ابتسامة لي، أكرر اعتذاري لكم جميعا”.

وانتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التدوينات الأخيرة لمحمد الترك، التي اعتبر البعض أنه يحاول من خلالها كسب عطف جمهور بطمة، إذ علق أحد الرواد بالقول: “الله يصلح بيناتكم ولكن علاش زعما كتقول لينا هدشي حاولو تحلو مشاكلكم بيناتكم”. وأضافت إحدى المتابعات بالقول: “مشفناش منك الابتسامة من غير المشاكل، بعدها غادي نلقاوك رجعتي هدشي فقط من أجل الانتباه”.

وسبق أن أكد المنتج البحريني أنه لم يحدث أي انفصال مع زوجته دنيا بطمة، مشيرا إلى أنه كانت هناك فقط مشاكل وخلافات بينهما كأي أسرة.

ونفى الترك في بث مباشر، كل الشائعات المتعلقة بخيانته لزوجته كما يتم الترويج له، قائلا: “غير ظلمتوني أنا مخنتهاش ومكندير حتى حاجة لأنني كنخاف ربي العالمين، ودوك الفيديوهات والصور غير كذوب”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *